top of page

عملية تكبير الثدي

تاريخ التحديث: ٩ أبريل ٢٠٢٣



عملية تكبير الثدي | تجميل الصدر أخصائي جراحات التجميل | الدكتور محمد الكومي عملية تجميل الثدي
عملية تكبير الثدي | تجميل الصدر أخصائي جراحات التجميل | الدكتور محمد الكومي عملية تجميل الثدي

إن حجم الثدي الطبيعي والكبير نسبياً، من أهم مظاهر انوثة المرأة، العديد من النساء يرغبن في تكبير الثدي و الحصول على حجم ثدي كبير لتكبير الصدر والزيادة من أنوثتهن وارضاء رغباتهن. فغالباً ما يسألن عن ما يعرف بـ عملية تكبير الثدي.

طريقة تكبير الثدي أو تكبير الصدر


قد تلجا العديد من النساء في بادئ الامر الى تكبير الثدي بدون عملية جراحية أو تدخل طبي مثل عملية تكبير الثدي بالسيليكون فتلجأ إلى مواد طبيعة من المنزل، ليبدا البحث عن وصفات لتكبير الثدي الطبيعية أو طرق تكبير الصدر أو تجارب الفازلين لتكبير الثدي أو طريقة لتكبير الثدى فى يومين و تكبير الثدي باليد،يطرح علينا هذا السؤال بكثرة هل من الممكن تكبير الصدر أو تكبير البزاز باليدين.

أو أريد عملية تكبير الثدي بالليزر ياترى الى أي مدى هذه الحلول المبتكرة مفيدة.

للاسف في أغلب الحالات طرق تكبير الثدي هذه تبوئ بالفشل أو تحدث مفعولا مؤقتا فقط، ولان الجميع يفضل الحلول الدائمة و النتائج الكاملة يبدأ اللجوء الى أخصائيين الطب التجميلي أو اخصائيين الطب التجميلي الجراحي والبحث عن افضل دكتور لعمليات تكبير الثدي، جراحات تجميل الثدى تبدي نتائج اسرع دائما بحيث تظهر نتائج عملية تكبير الثدي بعد اسبوع.

تبدا الزيارات بين أشهر مراكز التجميل ومع مقارنة الاسعار و العروض وتقييم عمل الدكتور او الاخصائيين المتوفرين للاتخاد القرار المناسب كلها مراحل كلاسيكية. هنالك فئة أخرى تعتمد بالدرجة الاولى على توصيات الاخرين على تجاربهم تتخد قرار اجراء عملية تكبير الثدي هذا النوع من البحت يتوفر في الانترنت تحت عنوان تجربتي مع عملية تكبير الثدي بحيث قد تتوفر نصائح و ملاحظات خاصة بموضوع تكبير الثدي جراحيا و بشكل عام، نصائح حول فترة هذه العملية و كم يستمر الالم بعد عملية تكبير الثدي و نصائح لتكبير الثدى

تتم عملية تكبير الثدي بواسطة اضافة حشوات السيليكون أو بواسطة اعادة حقن الدهون الذاتية بعد شفطها مباشرة يتم فرزها قبل استعمالها. أو بواسطة حقن نوع خاص من الفلر.



ما هي أنواع عملية تكبير الثدي و طرق تكبير الصدر؟

كم يستمر الالم بعد عملية تكبير الثدي؟

ما هي عملية تكبير الثدي في تركيا اسطنبول؟


عملية تكبير الثدي كم تستغرق

من هن النساء المرشحات لاجراء عملية تكبير الثدي؟

كيف يتم تركيب الثدي الصناعي في عملية تكبير الثدي

من يستطيع القيام بعملية تكبير الثدي؟

ما النقاط الرئيسية التي يجب ملاحظتها في عملية تكبير الثدي؟

سعر عملية تكبير الثدي

وصفات لتكبير الثدي بعيداً عن عملية تكبير الثدي

نصائح لتكبير الثدى


bottom of page