top of page

تكبير ورفع الثدي | رفع الثدي المترهل

تاريخ التحديث: ٩ أبريل ٢٠٢٣


تكبير ورفع الثدي | رفع الثدي المترهل أخصائي جراحات التجميل | الدكتور محمد الكومي عملية تجميل الثدي
تكبير ورفع الثدي | رفع الثدي المترهل أخصائي جراحات التجميل | الدكتور محمد الكومي عملية تجميل الثدي

الثدي الجميل هو علامة على الأنوثة والصحة. هذا هو السبب في أن عملية تكبير ورفع الثدي هي العملية الأكثر طلبًا في مصر. تتيح لك التقنيات الحديثة زيادة حجم الثدي الصغير بشكل طبيعي بسرعة وأمان، بالإضافة إلى رفع الثدي المترهل وتصحيح عدم التناسق والتغيرات المرتبطة بالعمر أو عواقب أمراض الثدي.

يتغير شكل ومظهر الثديين تحت تأثير العديد من العوامل. التغيرات المرتبطة بالعمر والحمل والرضاعة والتقلبات الحادة في الوزن يمكن أن تؤدي إلى تدلي الغدد الثديية أو تضخم الثدي.تذكر أن ترهل الثدي يتم تشخيصه عندما ينخفض ​​مستوى الحلمة إلى ما دون مستوى الطية تحت الثدي. لتصحيح مثل هذه المشكلة و إرجاع شكل جميل وجذاب من الناحية الجمالية للثدي ستساعد الجراحة التجميلية في رفع الثدي المترهل. في هذا المقال سنناقش، أي الحالات يوصى بإجراء شد الثدي: ما هي المشاكل التي تحلها الجراحة وما هي النتائج التي يمكن توقعها؟


تكبير ورفع الثدي

لكي تكوني قادرة على تحقيق نتيجة جيدة مع عملية تكبير الثدي، لا يمكنك تجنب شد الثدي إذا كان الثدي مترهلاً للغاية. يقلق كثير من المرضى بعد ذلك من ظهور ندبة أكبر. لكن يمكن أن تكون الندبات غير ظاهرة بفضل تقنيات الخياطة الخاصة، كما نعالج الندوب بالليزر الذي يساعد الجسم على الشفاء. عند رفع الصدر، نقوم بعد ذلك بتقصير الامتداد الذي أصبح كبيرًا جدًا في القوس السفلي. ثم يجب أن تكون الغرسة مثلى أيضًا، بحيث تكون أعلى نقطة في الغرسة في نفس مستوى طرف الحلمة.

في عمليات شد الثدي، يتم رفع وتشكيل الثدي المترهل والمتدلي مرة أخرى. يتم وضع الحلمات العميقة في موضع أعلى وأكثر شبابًا. غالبًا ما تكون الأرباع العلوية فارغة عند ترهل الثديين. في هذه الحالات، يمكن إدخال غرسات السيليكون في نفس وقت رفع الثدي.بعد إدخال الغرسة، يتم إغلاق الجرح الجراحي بخيوط تذوب ذاتيًا، ويتم معالجة الثدي بضمادة معقمة وثابتة بإحكام. تعمل هذه التقنية على تحسين تماسك الثدي بالإضافة إلى حجمه وشكله. يمكن تعويض حالات عدم التناسق بواسطة غرسات ذات أحجام مختلفة.

متى يتم الجمع بين تكبير ورفع الثدي

عملية رفع الصدر

عملية تكبير الثدي

مزايا تكبير ورفع الثدي

طرق رفع الثدي

موانع اجراء عملية تكبير ورفع الثدي

الرعاية بعد تكبير ورفع الثدي

فترة إعادة التأهيل والشفاء

نتيجة تكبير ورفع الثدي

المضاعفات المحتملة بعد عملية تكبير ورفع الثدي

تكلفة عملية تكبير ورفع الثدي



bottom of page